One Direction
رمضان كريم لكل افراد اسرة منتدانا . اتمنى انكم تقضون احلى الاوقات معنا .


One Dream , One Band , One Direction !This forum is related to 1D boys : Harry Styles , Niall Horan , Louis Tomlinson , Zayn Malik , Liam Payne.
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سيلينا غوميز عيد ميلاد: العشاء مع جوستين بيبر؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوجو
عضو مجتهد
عضو مجتهد


انثى

عدد المساهمات : 119
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

مُساهمةموضوع: سيلينا غوميز عيد ميلاد: العشاء مع جوستين بيبر؟   الأحد 22 يوليو 2012, 12:40 pm

عيد ميلاد سيلينا غوميز هو غدا، وقالت إنها تتحول 20. الأجداد وصول من ولاية تكساس، وقالت انها وجوستين بيبر على حد سواء متعددة في الوقت المرشحين لجوائز اختيار المراهقين، في الحفل الذي أقيم ليلة الغد. مشغول قبل يوم! المغنية التي تحولت إلى ممثلة ستكون مع تلك التي تحب، وتقارير المشاهير مقهى وعطلة نهاية الاسبوع كلها سوف تكون ممتعة. ولكن سوف يتم دعوة جوستين بيبر إلى عشاء العائلة؟

وقد عاد جوستين وسيلينا فقط معا، من جولته الغنائية زوبعة تغطي أجزاء من الشرق الأقصى. تويتد هي الشعور بالغثيان لأنها استقل الطائرة من أجل الوطن رحلة طويلة. الكثير من الآيس كريم وفندق فخم، ربما.

ربما مثل معظم الناس للراحة يوم او نحو ذلك بعد السفر، ولكن لا يوجد لديه وقت سيلينا لركلة الوراء في يوم عيد ميلادها، أو حتى أن يكون مريضا. لديها عشاء العائلة لسحب معا، مع الأجداد وأمها وstepdad. ولكن سوف يكون هناك جوستين؟ لا يهم، لأنه في علاقة جدية، وصديقها سيكون في حفل عشاء عائلة، أليس كذلك؟ خلاف ذلك، وقال انه ينزلق بهدوء بعيدا، ووضع الخطط الخاصة به في وقت لاحق.

ليلة الأحد، على وجه اليقين، وسيلينا غوميز وجوستين بيبر على حد سواء حضور حفل توزيع جوائز اختيار المراهقين. فهي تصل لمدة ثلاثة، ويتم ترشيحه لأكثر من واحد. ويمكن لعشاق نريد ان نراهم يدخلون أن السجادة الحمراء معا، مع جديه التصفيق من الجمهور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيلينا غوميز عيد ميلاد: العشاء مع جوستين بيبر؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
One Direction :: منتدى نجوم ديزني :: Selena Gomez-
انتقل الى: