One Direction
رمضان كريم لكل افراد اسرة منتدانا . اتمنى انكم تقضون احلى الاوقات معنا .


One Dream , One Band , One Direction !This forum is related to 1D boys : Harry Styles , Niall Horan , Louis Tomlinson , Zayn Malik , Liam Payne.
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليدي غاغا تتبرع بـ107 آلاف دولار لضحايا زلزال اليابان لتسوية دعوى قضائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوجو
عضو مجتهد
عضو مجتهد


انثى

عدد المساهمات : 119
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

مُساهمةموضوع: ليدي غاغا تتبرع بـ107 آلاف دولار لضحايا زلزال اليابان لتسوية دعوى قضائية    الثلاثاء 17 يوليو 2012, 1:26 pm

(يو بي أي) وافقت النجمة الاميركية ليدي غاغا على اتفاق تسوية في دعوى قضائية مرفوعة ضدها بعد أن قبلت بالتبرع بأكثر من 107 آلاف دولار لصالح ضحايا زلزال اليابان.

وذكرت صحيفة (ديترويت نيوز) أن التسوية المقترحة التي قدمت أمام محكمة في ديتوريت ستنهي دعوى قضائية اتهمت فيها المغنية بتضليل معجبيها من خلال الدعوى على الانترنت للتبرع لصالح ضحايا الزلزال.

وكانت غاغا تدعو معجبيها لشراء أساور ثمنها 5 دولارات كتب عليها "نصلي من أجل اليابان" عبر موقع الكتروني يمكّن المستخدمين أيضاً من القيام بتبرعات إضافية يعود رعيها إلى جهود الإغاثة في اليابان.

ويزعم مقدمو الدعوى أنه تمت إضافة ضرائب على المبيعات وتكلفة شحن بقيمة 3.99 دولارات على السعر الإجمالي، وقالت المحامية في ديترويت أليسون أوليفر إنها تشكّ في أن يكون كل المال قد وصل إلى اليابانيين.

وتشير أوراق المحكمة إلى أن حملة غاغا تمكنت من جمع 1.5 مليون دولار لصالح ضحايا الزلزال الذي ضرب اليابان في آذار/مارس عام 2011.

ويعود ريع مبلغ 107500 دولار وافقت غاغا على دفعه بموجب اتفاق التسوية لمصلحة جمعية خيرية تعنى بالضحايا، غير أن غاغا وغيرها من المدعى عليهم يلتزمون بنفي وجود أساس للدعوى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليدي غاغا تتبرع بـ107 آلاف دولار لضحايا زلزال اليابان لتسوية دعوى قضائية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
One Direction :: منتدى مشاهير هوليود :: اخبار مشاهير هوليود-
انتقل الى: