One Direction
رمضان كريم لكل افراد اسرة منتدانا . اتمنى انكم تقضون احلى الاوقات معنا .


One Dream , One Band , One Direction !This forum is related to 1D boys : Harry Styles , Niall Horan , Louis Tomlinson , Zayn Malik , Liam Payne.
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السيره الذاتيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نونا
عضو مجتهد
عضو مجتهد


انثى

عدد المساهمات : 161
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2012

مُساهمةموضوع: السيره الذاتيه    الخميس 12 يوليو 2012, 3:41 am


زاكاري دايفيد ألكساندر إيفرون (بالإنجليزية: Zachary David Alexander Efron) معروف بـ(زاك إيفرون) ولد في (18 أكتوبر 1987) في سانت لويس كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، ممثل ومغني أمريكي, لعب بدور شخصية (تروي بولتن) في الفيلم الغنائي "هاي سكول ميوزيكال" الذي قدمته ديزني وظهوره كضيف شرف في مسلسل "سمرلاند", والنسخة السينمائية لعام 2007 مسرح برودواي الموسيقية فيلم "مثبتا للشعر" [1], في عام 2007.
والحق قبل الافراج عن "هاي سكول ميوزيكال 2"، وضعت (رولينغ ستون) صورته في "ملصق الصبي لتويني بوبيرز" في أواخر آب / أغسطس 2007, وقد تألق منذ إيفرون في أفلام, "17 مرة أخرى"، "أنا وأورسون ويلز"، و"تشارلي سانت الغيمة"، ومن المقرر انه نجم في فيلمي "ليلة رأس السنة" و"المحظوظ".


نشأته : ولد زاك في سانت لويس (كاليفورنيا) لأب مهندس اسمه (ديفيد إيفرون) وأم عملت كسكرتيرة وزميلة لأبيه في نفس الوقت، ولديه شقيق أصغر منه اسمه: ديلان, وهو من أصول (يهودية) الديانة [2]، وليس هناك في المدرسة ولكنه أقر بأنه مهرج الصف, على الرغم من أن الذات صفها بأنها لا الموهوبين أكاديميا، انه ما زال يركز بما فيه الكفاية لتحقيق برنامج العمل العالمي الإجمالي[3], إيفرون والده شجعه على البدء في التصرف عندما إيفرون في الحادية عشرة, وبعد ذلك ظهرت في إنتاجات المسرح في مدرسته الثانوية[4]، عملت في مسرح يسمى العظمى أمريكا ميلودراما والاستعراض المسرحي، وبدأ في تلقي دروس في الغناء, إيفرون التمثيل في مسرحيات مثل: (الغجر)، (بيتر بان)، (أم الصبي الذي لن يكبر) ؛ (متجر قليلا من الرعب)، و(الموسيقى مان), إيفرون كان الموصى به لكيلا في لوس انجليس من قبل المعلمين الدراما، والدته من الجهات الفاعلة (آرون مايكل) (بالإنجليزية: Aaron Michael Metchik)[5][6], و(أشر), وقد وقعت في وقت لاحق إلى وكالة الفنانين المبدعين[7], وحاليا زاك يعيش في (هوليوود، كاليفورنيا) مع اهله وأصدقائه كوربن بلو, فانيسا هادجنز، آشلي تيسدال.


التعليم : إيفرون تخرج من ارويو غراندي مدرسة ثانوية في عام 2004، ثم تم قبوله في جامعة جنوب (كاليفورنيا)[8]، لكنه انصاع له انتساب بينما كان يعمل في مشاريع الفيلم انه يعتزم العودة إلى بعض الوقت, إيفرون كما حضر المحيط الهادئ الكونسرفتوار للفنون الأدائية، كلية المجتمع تقع في سانتا ماريا بولاية (كاليفورنيا)، والتي وفرت له فرصة للقيام كلاعب "الشباب" خلال السنوات من عام 2001.[9]


بدايه الفن : في عام 2002، بدأ إيفرون لتظهر في أدوار ضيف في العديد من المسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك اليراع، وأوروبا، والجارديان. ووصف كاميرون بايل على مجموعة البنك الدولي الآن، إلغاء سمرلاند. أصبح إيفرون أدخل أصلا كحرف المتكررة، يلقي عضو العادية على العرض في الموسم الثاني في عام 2004، وبطولة العكس من يحب كاي باناباكير، لوري لوفلين وجيسي مكارتني. منذ الظهور في سمرلاند، كان لديه أيضا أدوارا ضيفا على سي إس آي: ميامي، جان التحقيق، وذا سويت لايف أوف زاك أند كودي, والاستبدال, وفي عام 2003، تألق إيفرون في الاصل عمر التلفزيون فيلم معجزة تشغيل. ولعب ستيفن مورغان، واحد من اثنين التوائم الذين يعانون من التوحد. على أدائه، لأنه مرشح لجائزة الفنان الشاب لأفضل أداء في فيلم تلفزيوني، ميني سلسلة أو الخاص - دعم الشباب الممثل [10] وفي عام 2005، لعب الشخصية الرئيسية في الموسيقى والفيديو مزيكا سودانية لأغنيتها " مريض من الداخل ". أيضا في عام 2005، ولعب الحصان المحبة للباتريك مك كاردلي في دربي والحصان، حيث شخصيته يريد للتغلب على الفتوة مدينة في سباق مطاردة برج الكنيسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Harry's Curls
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى

الجوزاء عدد المساهمات : 674
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 01/11/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذاتيه    الخميس 12 يوليو 2012, 11:58 am

يسلمو على المعلومات نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السيره الذاتيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
One Direction :: منتدى نجوم ديزني :: zac efron-
انتقل الى: