One Direction
رمضان كريم لكل افراد اسرة منتدانا . اتمنى انكم تقضون احلى الاوقات معنا .


One Dream , One Band , One Direction !This forum is related to 1D boys : Harry Styles , Niall Horan , Louis Tomlinson , Zayn Malik , Liam Payne.
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تمتع بتناول البرغر المتوحش العملاق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rawan..♫♥
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

انثى

الحمل عدد المساهمات : 112
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/07/2011
العمر : 18
الموقع : now in k.s.a

مُساهمةموضوع: تمتع بتناول البرغر المتوحش العملاق   الثلاثاء 20 مارس 2012, 12:24 pm



في الوقت الذي يحذر فيه العلماء من التهام الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية كثيرة وينصحون بالتقليل من تناول اللحوم الحمراء لأنها تهدد بخطر الإصابة بنوبات قلبية، ظهر مطعم يقدم وجبة برغر ضخمة تعد هي الأكبر في إنكلترا كلها.

يقدم مطعم "Burger's at Blacks Purely" وجبة تعرف باسم "The Beast"، تتكون من طبق كبير من البطاطس المقلية يزن نحو نصف كغم، بالإضافة إلى شطيرة هائلة الحجم من البرغر يبلغ وزنها نحو 6.80 كغم، وهي تحتوي على ما يصل إلى 18 ألف سعرا حراريا، وهو ما يعد ضعف عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسم الإنسان في أسبوع كامل. يستهلك تحضير هذا البرغر نحو 3 كغم من اللحم البقري، و9 شرائح من الجبن وخبز يصل قطره لنحو 30 سنتيمتر.
كشفت صحيفة "ديلي ميل" في تقرير لها عن الأمر أن مالك المطعم فاس هيرودوتو كان قد استوحى فكرة تقديم وجبة برغر ضخمة من مدينة نورويتش التي كانت قد نجحت من قبل في صناعة برغر بلغ وزنه نحو 3 كغم، ما جعله يقرر تكرار التجربة بأن يصنع وجبة من البرغر الضخم ليقدمها لزبائن المطعم.
وعن الوسيلة للترويج عن تلك الوجبة في مطعمه، صرح هيرودوتو للصحيفة أنه كثيرًا ما كان يدعو بعض زبائنه لدخول تحدي إذا كان بإمكانه إنهاء وجبة "The Beast"خلال ساعة أم لا، فإذا قبل أي منهم، يطلب منه أن يبلغ المطعم قبل الموعد المحدد للتحدي بـ24 ساعة كي يتمكنوا من خبز الوجبة وإعدادها لهم.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تمتع بتناول البرغر المتوحش العملاق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
One Direction :: المنتدى آلـعام :: القسم العام-
انتقل الى: